شاهد كيف تخلص طفل من “الأكزيما” في ساعة واحدة وبسعر “لا يصدق”؟

ترجمة حصرية : أصيب الطفل “فيليكس برايت” من ديربي، بالإكزيما بنسبة ٩٠ ٪ من جسده، الذي أصبح محمرا للغاية وكأنه تعرض لحروق شديدة.

وبحسب “الديلي ميل”، فإنه لحسن حظ “برايت” فإن هناك نوعا من الكريم يطلق عليه “الكريم المعجزة”، والذي استطاع والدة الطفل التوصل إليه، وهذا الكريم تمكن في علاج برايت خلال ساعة تقريبا.

تقول الأم إن طفلها عانى من الأكزيما الشديدة منذ ٤ شهور ، لكن الكريم المعجزة كان دواء رائعا كما أنه رخيص الثمن حيث يقدر سعره بـ ١٧ جنيه تقريبا.

وأظهرت الصور أن الأكزيما كانت موجودة في بطن الطفل وكاحله وركبتيه، ووصف بعض الأطباء أدوية سابقة أدت إلى زيادة الأمور تعقيدا حيث تدهورت حالة الطفل.

وأوضحت الأم أنها أنفقت أموالا طائلة على الكريمات المختلفة قبل أن تجد “العلاج المعجزة”، والذي ساعدها في تحسين حالة ابنها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد كيف تخلص طفل من “الأكزيما” في ساعة واحدة وبسعر “لا يصدق”؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق روزانا اليامي مصدومةٌ من اختيار فتاة أفريقية ملكةً لجمال الكون : لا تمت للجمال بأي صِلة !
التالى وجدوه معلقًا بالسقف..أزمة نفسية تنتهي بانتحار شاب