"بي إم دبليو" تستدعي سيارات معيبة في الصين

"بي إم دبليو" تستدعي سيارات معيبة في الصين
"بي إم دبليو" تستدعي سيارات معيبة في الصين

بكين-"القدس"دوت كوم-(شينخوا)- قررت بي أم دبليو وبي أم دبليو بريليانس للمركبات استدعاء 67 سيارة من السوق الصيني منذ يوم 16 ديسمبر بسبب محرك معيب.

وقالت مصلحة الدولة لتنظيم السوق في بيان لها، إن الاستدعاء المقدم من جانب بي أم دبليو يشمل 18 سيارة مستوردة من طرازي بي أم دبليو 730آل.أي و زد4، والمصنعة في الفترة ما بين يوم 12 فبراير و29 مايو 2019.

وفي الوقت نفسه، ستقوم شركة بي أم دبليو بريليانس للمركبات، مؤسسة مشتركة التمويل بين بي أم دبليو والمصنع الصيني مجموعة هواتشنغ للمركبات، باستدعاء 49 سيارة من طرازي بي أم دبليو 325 أي و325آل.أي، والمصنعة محليا خلال الفترة ما بين يوم 21 مايو و24 سبتمبر 2019، حسب البيان.

وذكر البيان أن عمود اتزان المحرك المعيبة في محركات السيارات المذكورة قد تؤدي إلى تسرب الزيت وحتى التوقف غير المقصود في الحالات القصوى، الأمر الذي يسبب مخاطر سلامة.

وتعهد المصنعون بتبديل المحركات لجميع المركبات المتأثرة بشكل مجاني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "بي إم دبليو" تستدعي سيارات معيبة في الصين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق المتحف الوطني يشارك في يوم الثقافة السوري
التالى اليوم.. افتتاح المعرض المشترك "سمفونية الوجود" لنخبة من عمان والمكسيك