شاهد.. الفاشينيستا الكويتية آسيا تثير الجدل بظهور “جريء” بعد تخليها عن الحجاب: “لم تكتف بإظهار الشعر”

ظهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا، بدون الحجاب الأمر الذي أثار جدلا بين متابعيها، ولم تكتف بذلك في ظهورها الأخير بل ارتدت ملابس جريئة ووضعت “تاتو“ لم يعتد عليه الجمهور منها طوال السنوات الماضية.

وارتدت “آسيا””نص كُم“ لأول مرة ، ووصف البعض ذلك بجرأة زائدة وأنها ربما خططت لذلك منذ فترة وكانت تنتظر إعلان تخليها عن الحجاب لإظهار ”التاتو“.

وقال بعض المتابعين إن “آسيا” لم تتأن في الظهور بشكلها الجديد على الأقل حتى يعتاد منها الجمهور على الظهور ”غير المحتشم“، خاصًة أن الاحتشام كان علامة فارقة في شخصيّتها مع انطلاقتها في عالم السوشاال ميديا عام 2012.

وأوضح البعض الآخر أنها تعيش مرحلة التطور والحرية ولكن هذا لا يعني أن تتحول عن حجابها بهذه الطريقة الفجّة، مؤكدين أنهم كانوا يفضلونها بالحجاب لكن مع نزعه لم يعودوا يفضلون متابعتها.

وأضاف البعض: ”شو الملابس تغيرت وصارت مو محتشمه لعد شنو كان ذيج الفتره!!‘‘، وقال آخر: ”آسيا مع كل الحب والتقدير لك بس أنتي مقتنعة إنو الاستايل اللي مسويته الشعرك يناسبك، يعني اوك تريدين تكونين مختلفة بس مو هيك“.

وكانت الفاشينيستا الكويتية آسيا، فاجأت متابعيها بصورة تخلت فيها لأوّل مرة عن حجابها، ما أحدث حالة من التفاعل معها.

وظهرت آسيا، بشعر كيرلي وغرة شقراء، وقالت إنّ ”قرارها لم يكن سهلًا عليها“، لافتًة إلى أنّها ”عاشت حالة من التعاسة في الفترة الماضية، حيث انقطعت الصّلة بين هويّتها الحقيقية وهويّتها التي تمثّلها عبر الظهور على الإنترنت“.

View this post on Instagram

💍

A post shared by Ascia • آسيا (@ascia) on

View this post on Instagram

💍

A post shared by Ascia • آسيا (@ascia) on

A post shared by Ascia (@ascia) on Sep 21, 2019 at 10:14am PDT

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. الفاشينيستا الكويتية آسيا تثير الجدل بظهور “جريء” بعد تخليها عن الحجاب: “لم تكتف بإظهار الشعر” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق لوحة إعلانات في شارع عام تعرض فيلما إباحيًا بعد اختراقها
التالى العثور على جثة رجل في عجلة طائرة بعد هبوطها بالمغرب