زين البحرين تطلق عملية الطلب المسبق على أقوى «Galaxy Note»

العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

أعلنت شركة زين البحرين إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note10، إذ يمكن للعملاء زيارة أي فرع من فروع زين البحرين، أو موقع التسوق على النت عبر الرابط (www.eshop.bh.zain) ابتداءً من 8 أغسطس إلى 23 أغسطس والتسجيل للحصول على الهاتف ليكونوا من بين أوائل العملاء الذين يستكشفون الميزات الجديدة لأقوى هواتف سلسلة Galaxy Note حتى الآن.

ونظرًا لأن الكمية محدودة، سيتم تلبية الطلبات المسبقة على الهاتف وفق مبدأ «من يأتي أولاً تتم خدمته أولاً»، لذلك بادر إلى الاشتراك بعملية الطلب المسبق لتحجز جهازك وتكون من أوائل من يختبر الميزات الجديدة في قلم S-Pen المعاد تصميمه، إضافة إلى شاشة العرض المذهلة والممتدة من الحافة إلى الحافة، فضلاً عن واجهة الاستخدام السلسة والكاميرا المتطوّرة ذات الخصائص الاحترافية في التصوير وغيرها من الميزات المبتكرة الأخرى التي أدخلتها سامسونج على جهازها الجديد للمرة الأولى.

وقال عبدالله بن خالد آل خليفة المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين بزين البحرين: «يضيف إطلاق Samsung Galaxy Note10 الجديد استثمارًا كبيرًا في تزويد عملاء زين البحرين بأحدث التقنيات في عصر تقنيات الهواتف الذكية الجديدة والمتميزة، ويسر زين البحرين أن تكون من بين أوائل الشبكات التي تقدم لعملائها أحدث أجهزة Galaxy Note»

يمكن لعملاء زين البحرين وغير عملاء زين حجز هاتف Samsung Galaxy Note10 الخاص بهم عن طريق تطبيق زين البحرين أو زيارة موقع التسوق على النت عبر الرابط www.eshop.bh.zain، إذ سيتم تسليم و توصيل الجهاز إليهم دون أي رسوم إضافية. ويمكن للعملاء حجز أجهزتهم أيضًا من فرع زين البحرين سيتي سنتر. سيتوافر Samsung Galaxy Note10 بألوان مختلفة وحجمين، شاشة عرض قياس 6.3 بوصة وشاشة عرض قياس قياس 6.8 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع عملاء الطلب المسبق على 100 جيجابايت (10 جيجابايت في الشهر على مدار 10 أشهر) مجانًا بالإضافة إلى هدية Samsung Galaxy Buds المجانية.

ويتيح هاتف Galaxy Note10 للمستخدمين الاستفادة من الكاميرا المطوّرة لالتقاط صور وتسجيل فيديوهات مذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يأتي الهاتف مع تحسينات جديدة في قلم S-Pen التي تشمل القدرات الجديدة المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة مثل مزايا الحركات الجوية (Air Actions) التي تتيح للمستخدم التحكم في جوانب معيّنة من الجهاز باستخدام إيماءات بواسطة قلم S-Pen.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زين البحرين تطلق عملية الطلب المسبق على أقوى «Galaxy Note» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شاهد : أحلام ترقص على ألحان “الخطوة الجنوبية” في حفلها بالسودة
التالى نادي “فرسان الوطن” بسوق عكاظ يُصور للزوار حقبة ماقبل 1500 عام