رضيع يفقد أطرافه الأربعة بعد «التهاب في الحلق»

العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

لا تكاد الابتسامة تفارق وجه أوليفر، الرضيع، الذي لم يكمل عامه الأول بعد، لكن خلف هذا الوجه الرقيق تكمن مأساة يصعب على معظم الآباء تحملها.

فقد تطورت الحالة المرضية له بشكل مأساوي، حتى فقد أطرافه الأربعة نتيجة تعفن الدم، فيما كان من الممكن أن يفارق الحياة، حسبما أبلغ الأطباء أمه «أبيجيل واردل» صاحبة الـ23 عامًا، التي تعيش في لينكولنشاير شرقي بريطانيا.

وبدأت مأساة أوليفر من مرض يبدو بسيطًا، فقد أصيب بالتهاب في الحلق، لكن لم يتم تشخيصه بصورة صحيحة، مما أدى إلى حدوث تسمم في الدم وضع حياته في خطر. وزارت «أبيجيل» طبيبًا في 16 مارس الماضي بعد شعورها بارتفاع حرارة ابنها، وطُلب منها إعطاؤه سوائل ومخفضات حرارة، لكن في اليوم التالي تدهور وانتهى به الأمر في غرفة الإنعاش.

وقالت أبيجيل في تصريحات نشرتها صحيفة مترو البريطانية: «سرعان ما أصبح شاحبًا وخاملاً جدًا، ولم يكن كالمعتاد. كنت أحتضنه وكان يئن كما لو كانت عظامه تؤلمه.

توقف عن البكاء في النهاية كما لو أنه لم يكن لديه الطاقة اللازمة للبكاء».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رضيع يفقد أطرافه الأربعة بعد «التهاب في الحلق» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أوبر تسجل نحو 6 آلاف اعتداء جنسي على مدار عامين
التالى تعرف على نبتة صينية تجلب الحظ والمال والحب .. وهذا العدد منها داخل المنزل يجلب الثروة الكبيرة!