الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ محمد المقطري

الميثاق نت - -
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، برقية عزاء ومواساة إلى القيادي المؤتمري/ هزبر محمد عبدالله المقطري عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 71 بمديرية المقاطرة - محافظة لحج، وكافة إخوانه وذلك بوفاة والدهم الشيخ / محمد عبدالله المقطري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وخدمة المجتمع.

وعبر أمين عام المؤتمر باسمه ونيابة عن قيادات واعضاء وانصار المؤتمر، عن خالص العزاء وعظيم المواساة، بهذا المصاب الأليم،سائلا المولى جلّت قدرته أن ينزل على الفقيد شآبيب رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ محمد المقطري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق تقرير للبنك الدولي: التدهور الاقتصادي [مستمر في اليمن] جراء انخفاض الإيرادات وتراجع تحويلات المغتربين وانقسام السياسة المالية
التالى وكالة: إصابات فيروس كورونا حول العالم تقترب من [42 مليون] حالة