ملك السعودية: لن نوفر جهداً في سبيل [تقديم الخير للبشرية]

ملك السعودية: لن نوفر جهداً في سبيل [تقديم الخير للبشرية]
ملك السعودية: لن نوفر جهداً في سبيل [تقديم الخير للبشرية]
الملعب:
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم السبت، أن السعودية لن توفر جهداً في سبيل تقديم الخير للبشرية في جائحة «كورونا» خصوصاً، وفي كل مناحي الحياة عموماً.
وقال الملك سلمان في كلمة وجّهها للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، إن بلاده بادرت، انطلاقاً من قيمها الدينية والإنسانية والوطنية إلى بذل كل الجهود الرامية إلى مقاومة هذه الجائحة، والسعي في تخفيف آثارها، وقدّمت الدعم السخي لمنظمة الصحة العالمية دعماً لجهودها في مواجهة الأزمة، وكذلك للبحوث العلمية المحلية والدولية لاكتشاف لقاح للفيروس، أو دواء ناجع يسهم في تخليص البشرية من هذا الوباء الذي لم يشهد العالم له مثيلاً.
وقدّر خادم الحرمين بشكل كبير قضاء المواطنين والمقيمين العيد في بيوتهم، ملتزمين بكل وعي ومسؤولية بإجراءات التباعد الاجتماعي، حرصاً على سلامتهم، ومعرباً عن الفخر بالكوادر الصحية والميدانية في كل القطاعات التي تصدت لهذه الجائحة بقوة وثبات وإخلاص، ومؤكداً أن «المملكة اتخذت كل الإجراءات الاحترازية التي قد يكون بعضها مؤلماً لكنها الضرورة، ومن أجل الإنسان يهون كل ما دونه».
وكالات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ملك السعودية: لن نوفر جهداً في سبيل [تقديم الخير للبشرية] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق وزير الصحة يؤكد انتشار الوباء في صنعاء وعدة محافظات ويشدد على الحذر والوقاية ولكن
التالى مصدر لاوراق برس الان حارة الرحمة قرب شارع ١٦ وهائل توفى رجل ويبحثون عن مغسل الان