وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000"

وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000"
وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000"
سلاح بي بي-2000
الملعب:
أعلن مصدر في صناعة الدفاع أن وزارة الدفاع تخطط لإدراج المدفع الرشاش "بي بي-2000" بدلاً من المدفع الرشاش "أ كي سي-74" أو في احتياطي الطوارئ للطيارين العسكريين.
وقال المصدر لوكالات روسية: "تم اقتراح دراسة إمكانية تسليح الطيارين العسكريين برشاش بي بي-2000 بدلاً من أ كي سي-74 أو. وآثار هذا الاقتراح اهتمام الوزارة".

في الوقت الحالي، بالإضافة إلى الغذاء والماء، ومجموعة الإسعافات الأولية ومعدات الاتصالات ورشاش أ كي سي-74 أو والقنابل اليدوية يأخذ معه الطيار مسدس مكاروف أو ستيتشكين.
يذكر أنه في الجناح الروسي في معرض المعدات والأنظمة الأمنية Milipol Paris 2007، الذي جرى في باريس من 9 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول عام 2007، تم تقديم أسلحة لتجهيز وحدات مكافحة الإرهاب لأول مرة: مدفع رشاش 9 ملم بي بي-2000، مدفع رشاش أوتوماتيكي 9 ملم أ سي، بندقية قنص ب 9 ملم في سي كي-94، وكذلك مجموعة متنوعة من أنظمة التوجيه الليلية والدروع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق تنظيم "داعش" يتبنى اغتيال شاب [في عدن في وضح النهار] وينشر صور العملية
التالى عاجل : انفجار عنيف يهز مدينة عدن قبل قليل